لليوم الـ83 | المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة

موقع المنار

لليوم الـ83 | المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

حي الشجاعية

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، تصدّيها لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزّة، ملحقة المزيد من الخسائر في صفوف جنوده وآلياته وجنوده.

وفي السياق، استهدفت كتائب القسام 7 آليات صهيونية  بقذائف “الياسين 105” وعبوات “الشواظ” في منقطتي التفاح والدرج بمدينة غزة.

كما استهدفت كتائب القسام جرافة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ودبابة صهيونية بعبوة “شواظ” شرق شرق مخيم البريج، ودمرت آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

واستهدفت كتائب القسام دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة “الياسين 105” جنوب شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” ما أدى إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها، ودكت المكان بقذائف الهاون شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

بدورها سرايا القدس استهدفت آليتين عسكريتين صهيونيتين بقذيفتي “RPG” في محور التفاح شرق غزة.

وقصفت سرايا القدس تحشدا لجنود وآليات العدو الصهيوني بوابل من قذائف الهاون في محور التقدم شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وقصفت موقع “العين الثالثة” برشقة صاروخية مركزة.

ونشرت سرايا القدس مشاهد من الرشقات الصاروخية وحمم الهاون التي دكـت بها المواقع العسكرية والتحشدات في محاور التقدم بخانيونس.

وعرضت سرايا القدس، مساء الأربعاء، مشاهد للطائرة الصهيونية بدون طيار من طراز “Sky Racing” -رقم 523 – التي أسقطتها سرايا القدس في سماء مدينة غزة.

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يحمل رسالة لأهالي أسرى الاحتلال في غزة. وجاءت الرسالة بحسب الفيديو في عيد الميلاد التاسع للجندي شاؤول أرون داخل الأسر.

وذكّرت كتائب القسام عائلات أسرى الاحتلال بمصير الطيار الإسرائيلي “رون أراد” المفقود بلبنان منذ الثمانينات.

وختمت المشاهد التي تتضمن أغنية عبرية حزينة، وبثلاث لغات هي الإنجليزية والعبرية والعربية أنّ “معاناتكم مع نتنياهو لم تبدأ بعد”.

كما بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يحمل رسالة لأهالي أسرى الاحتلال في غزة. وجاءت الرسالة بحسب الفيديو في عيد الميلاد التاسع للجندي شاؤول أرون داخل الأسر.

وذكّرت كتائب القسام عائلات أسرى الاحتلال بمصير الطيار الإسرائيلي “رون أراد” المفقود بلبنان منذ الثمانينات.

وختمت المشاهد التي تتضمن أغنية عبرية حزينة، وبثلاث لغات هي الإنجليزية والعبرية والعربية أنّ “معاناتكم مع نتنياهو لم تبدأ بعد”.

كما عرضت كتائب القسّام، الأربعاء، مشاهد لاستهداف جنود العدو وتدمير آلياته المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والتي تظهر تحقيق اصابات مباشرة، وايقاع الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح.

المشاهد التي بثّها الاعلام العسكري، تظهر استهداف دبابتين لقوات العدو بقذائف “الياسين 105″، المضادة للدروع، اصابت هدفها بدقة، فضلاً عن استهداف مجموعات من جنود العدو بقذائف مضادة للأفراد والتحصينات، وايقاعهم بين قتيل وجريح.

وفي مشهد آخر، تظهر عملية رصد دقيقة لمجموعة من الجنود المتحصنين في أحد المنازل في الشجاعية، حيث تمّ تحقيق اصابة مباشرة، وايقاعهم عددا من القتلى في صفوفهم.

مقاومو القسّام، اشتبكوا مع قوّة صهيونية متحصنة في أحد المنازل، بعد أن أطلقوا باتجاهها عدداً من القنابل اليدوية، حيث يتبيّن آثار اخلاء القتلى الصهيانية، اضافة الى الاسلحة والمعدات التي خلّفوها وراءهم، اثر انسحابهم من المكان.

كما عرضت القسام مشاهد استهداف جنود العدو وتدمير آلياته المتوغلة في محاور مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>